تسليط الضوء -تكنولوجيا سباقة في عالم العناية بالبشرة

دعونا نواجه الحقائق – لا أحد يرغب في التقدم في العمر أو أن يعاني من بشرة  تبدو غير جيدة. لا أحد يرغب في الحصول على تجاعيد على طول الوجه  مثل خريطة تدل على محطات البنزين على الطريق أوالحصول على  بشرة حمراء تظهر عليها البثور. على الرغم من انه لدينا دائما الرغبة في ان يكون مظهرنا يافع وجميل، فالبعض منا قد يجد أن الشباب والحصول على بشرة نضرة لا يأتيان دائما بسهولة .

وقد ذلك إلى إختراع سباق في عالم العناية بالبشرة ، فلتكنولوجيا الحديثة قد إبتكرت أداة جديدة ومثيرة.  أكبر اختراع  متعلق بالجمال لهذا العقد، وقد ثبتت فعالية العلاج بالضوء كوسيلة آمنة جدا ومفيدة للتخلص من علامات الشيخوخة و لتحسين نوعية بشرتك .

ما هو  العلاج بالضوء ؟
تقنية العلاج بالضوء هو استخدام الضوء لخلق تأثير مهدئ  على الجلد و لمكافحة الشيخوخة ويعتبر نظام لتجديد الطاقة للجسم كله . وبسرعة أصبحت هذه التقنية تعتبر كواحدة من الأكثر تقنيات أمانا ، سرعة ، ومن أكثر التقنيات الغير مكلفة للحصول على بشرة أصغر سنا، و أكثر إشراقا. فهو يقلل من التعب النفسي ، ويخفف من الأوجاع والآلام ، ويعزز الجهاز المناعي و يزيد الطاقة .

كيف يعمل العلاج بالضوء ؟
عملية الشيخوخة في جسمنا  ، وذلك مع التعرض لأشعة الشمس و التلوث ، يؤديان إلى تكسر الكولاجين ، النسيج الضام في أجسامنا الذي يحافظ على صحة الجلد ومن دون تجاعيد. يستخدم العلاج بالضوء أشعة مركزة للغاية من الطاقة الضوئية للدخول إلى الجلد والبدء بالعملية الطبيعية لإنتاج الكولاجين في الجسم. هذا النوع من العلاج هو غيرتوسعي وآمن لجميع أنواع البشرة ، ويبني الكولاجين والإيلاستين ، ويرفع مستويات السيروتونين و لا يستخدم أي حقن ، مواد كيميائية أو جراحة.

كيف يعمل الضوء :
العلاج بالضوء هو استخدام أنواع محددة من الضوء والتي تعطي طاقة تحفز وتشفي الخلايا الخاصة بك ، وبالتالي زيادة إنتاج الكولاجين والإيلاستين . بدوره ، هذا يجعل بشرتك مشدودة أكثر ، أقل تجاعيد ، وأكثر شبابا! هذا هو المعروف باسم العلاج بالضوء LED.  LED تعني  الثنائيات الباعثة للضوء.  الثنائيات تبعث الطاقة على شكل الضوء . هذه الثنائيات الصغيرة هي مدمجة ، تدوم، قوية ، مشرقة ، فعالة و غير توسعية .

كيف بإمكان العلاج ان يفيدك :
يساعد على تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد
يشد البشرة ولجعل لون بشرتك متجانس
تقليل حجم المسام
استعادة تألق ومظهر الجلد اليافع
تعزيز إنتاج الكولاجين
الحد من التوتر
زيادة مستويات طاقتك
تساعدك على النوم بشكل أعمق
تعزيز الجهاز المناعي

انه ليس سرا أنه بإمكان العلاج بالضوء أن يعزز ويجدد و يشفي الجلد التالف . عند خضوعك لجلسة علاج بالضوء ، فانت تستحمين في ضوء معالج يمنحك ما يعادل راحة ليلة كاملة من النوم! فانك تمنحين نفسك رعاية شخصية، عالية الجودة ,التي تستحقينها. لقد اخترت أن تأخذي راحة من سنوات من التوتر ، ولعكس عملية الشيخوخة .

مع  BasharaCare   بإمكانك ان تنغمسين في الجلسة  المعجزة في راحة منزلك ، ونحن ننصح بالتالي:

Lumitherapist LED Device and Tube by Filgora

يعمل جهاز  Lumitherapist LED Device and Tube by Filgora   ضمن برامج متجددة-3 صور.  الشد – العيوب – مكافحة التعب / إشراقة الجلد . جهاز العلاج بالضوء يحفز إنتاج الكولاجين ، في حين يمنع تكسره ، فإنه يضيء البشرة و ينشط عمليات علاج الجلد .

Skin Perfecting Blue Light by Tria Beauty

أقوى أداة للعلاج بالضوء بإمكانك استخدامها في المنزل ، وهذا الجهاز يزيل بشكل فعال حب الشباب ، ويمنع ظهور البقع في المستقبل ، و يقلل من المسام الكبيرة للحصول على بشرة نضرة ومشرقة. آمن ولطيف ولذلك بإمكانك  استخدامه يوميا .

Tria Skin Perfecting Serum

هذا المصل لتعزيزالنتائج التي حصلتي عليها من جراء إستخدامك لعلاج الضوء،  الذي يحارب حب الشباب ، لتهدئة الجلد ، ولزيادة دوران الخلية .

إنجيل فروز

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s