ها هي أسرار الجمال الفرنسي قد إنكشفت

ها هي أسرار الجمال الفرنسي قد إنكشفت!

لدى النساء الفرنسيات شيئ يجعلهن موضع حسد مطلق لدى الجميع. فدائما شعرهن مصفف بطريقة مثالية، بشرتهن تتمتع بإشراق ، ويجعلن الأمر يبدو وكأن هذه طبيعاتهن.

الفرنسيات يعرفن بالتأكيد شيئا أو اثنين عن العناية بالبشرة. ولهذا السبب هنالك العديد من الكتب التي كتبت عن النساء الفرنسيات ونظامهن الغذائي، وأسرار نمط حياتهن وروتين العناية بالبشرة لديهن.  والسبب ليس أنهن يحصلن على النتيجة الصحيحة فحسب بل لأنهن يقمن بذلك بطريقة مختلفة تماما. عندما يتعلق الأمر بالتقدم بالعمر بطريقة مرموقة  فالآنسات الفرنسيات قد حللن اللغز.

وفقا لدراسات قد أجريت، فالنساء في فرنسا يبدأن بإستخدام الكريمات المضادة للشيخوخة قبل 10 سنوات على الأقل من النساء البريطانيات على سبيل المثال، والعديد منهن حتى في سن 15، وهذا هو السبب لماذا يتقدمن في العمر ببطء وبأناقة.  في حين أن النساء من ثقافات أخرى يكثرن من إظهار مظهرهن ، فنظام الجمال لدى المرأة الفرنسية جميل وبسيط.

والتالي لائحة من خمسة أسرار للجمال، على جميع النساء أن يتبعنها:

سر رقم 1: النساء الفرنسيات يعرفن أن الترطيب هو المفتاح لبشرة جيدة وشعر جيد.
ينصح بشدة بأن تتناولي كوب من الماء قبل الذهاب إلى الفراش، وأول شيء في الصباح.  الماء هو السلاح السري للنساء الفرنسيات- للبشرة والجمال، من أجل الصحة (للتخلص من السموم) وللتحكم في الوزن. عندما تشعرين بالجوع بين الوجبات، لا تتناولي وجبة خفيفة، فقد يكون جسمك متعطش للماء فحسب.

سر رقم 2: إستخدمي المزيد من ماسكات الوجه وقومي بعملية التقشير بشكل أقل.
النساء الفرنسيات يستخدمن الماسكات للعلاج، لتهدئة، لتعزيز وتنعيم البشرة. في معظم الحالات، أضرار الإفراط في التقشير يضر بطبيعة البشرة الرقيقة، وفي العديد من الأوقات يؤدي الى إتلاف الشعيرات الدموية.  قللي المرات التي تقومين فيها بتقشير البشرة وأتمميها  أو بدلا من ذلك إستخدمي ماسك فعال.

سر رقم 3: قومي بتدليك يومي لوجهك.
هاجس جميع النساء الفرنسيات هو تدليك الوجه للحفاظ على صحة أنسجة البشرة وعلى إشراقتها وللتخلص من إرهاق الوجه (مما يؤدي إلى مشاكل الإجهاد والمرونة). قومي بفرك وجهك بلطف كما عندما تقومين بوضع كريم الترطيب، وهذا سوف يساعد على وصول  الدم إلى سطح البشرة ويعطيك الإشراق.

 سر رقم 4: السلامة من الشمس.
النساء الفرنسيات جدا حذرات عندما يخرجن في الشمس. إنهن حريصات على أن يضعن كريم واقي من الشمس وإختيار كريمات الترطيب التي تحتوي على ال  SPF المناسب. وعلى الرغم أنهن يجلسن في الظل لحماية بشرتهم، ولكن هذا لا يعني أنهن لا يخرجن ويتمتعن بأشعة الشمس وفوائدها، وذلك عن طريق المشي أو بالقيام ببعض الألعاب الرياضية الخفيفة أو أي نوع من الحركة كجزء من روتين حياتهم الأسبوعي.

سر رقم 5: الإستغناء عن ماكياج سميك.
وأخيرا وليس آخرا، إحرصي على أن لا تضعي طبقة سميكة من الماكياج  في كل مرة  تخرجبن فيها. النساء الفرنسيات لا يضعن على وجههن الكثير من كريم الأساس الملون – فهن  يفضلن البشرة الطبيعية  مع القليل من أحمر الشفاه، الماسكارا أو بودرة الخدود. إذا كنت ترغبين بوجه مشرق، فعليك أن تسمحي له أن يتنفس.

إلقي  نظرة على المستحضرات من BasharaCare  التي تضمن لك الحصول على الشكل الفرنسي الرائع:

FILORGA

Filorga ، هو الرائد في العلاجات المضادة للشيخوخة على مستوى الخلايا ، ويقدم أول مجموعة فرنسية Medi-Cosmetique من المنتجات التي تم إبتكارها مباشرة من الطب التجميلي. مجموعة تحتوي على مستحضرات جديدة فعالة ولمكافحة الشيخوخة والتي تحتوي على تركيبة متطابقة إلى حقن الميزوثيرابي.

HELIONATURE

Hélionature  هي العلامة التجارية الطبيعية للعناية بالبشرة، تجمع بين جودة المكونات الطبية، الدقيقة والفعالة من دون مواد حافظة، ومواد مثيرة للحساسية، ومشتقات نفطية ومشتقات ذات مصدر حيواني أو تلوين إصطناعي. فهذه المجموعة من المنتجات  تتكون من الأمصال، وماسكات للوجه، سوائل للتلطيف ، وكريمات الترطيب وغيرها..

-إنجيل فروز