لماذا هو ممتاز للأمهات

 

لقد كانت شريان حياتك في مرحلة الطفولة وعقبة أمام استقلالك في سن المراهقة والمرأة التي لا نهاية لصبرها أثناء اكتشافك لذاتك، هي إمراة المهمات الصعبة، ومشجعتك الأولى وناقدة قاسية أثناء سعيك وراء أحلامك. هي غير أنانية، تحب من دون شرط وتغمرك بحنانها بينما أنت تتخبطين في مشاكلك. كيف يمكنك أن تشكريها وتردي جميلها بهدية بسيطة واحدة؟

 

هذا العام، احتفلي بالمرأة التي هي عليها. المرأة التي تهتم بمظهرها مثلك وتعي تماماً مسألة الشيخوخة وتريد أن تعكس علامات الإجهاد. قدّمي لها الهدية المثالية: نصيحة خبير من مدونة الجمال المفضلة التي توضح اختيارك لماركة معينة لها… (نحن نساعدك أيضاً على البقاء مرتاحة عبر توفير الوقت والجهد بواسطة خدمة التوصيل المجاني داخل دولة الإمارات العربية المتحدة!)

 

أي من النساء هي أمك؟

 

للإمرأة الناضحة: إذا كنت تفضلين مستحضراً مهمًا واحدًا، نحن نوصي بمقلل التجاعيد المكثف من “مراد” Murad، هي واحدة من مجموعة مستحضرات “مراد إيج ريفورم” Murad Age Reform  ، إسم على مسمى.

 

لماذا هو ممتاز للأمهات: يتغلغل هذا المستحضر في عمق البشرة ويعيد تسوية طبقة السطح بشكل واضح. هذا العدو للتجاعيد قد أثبت فعاليته من خلال تقليل التجاعيد 45% خلال 8 أسابيع! إنّه توقيت جيّد لكي تكون جاهزة لمشاغل العائلة في الصيف.

 

للإمراة الساهرة والنشيطة: إذا كانت أمك تدلل نفسها في الروتين الليليّ، فلا شيء يضاهي  “بروكولاجين أوكسينيجينيتينغ” الكريم الليلي من إليميس Pro-Collagen Oxygenating Night Cream by Elemis. يمكن أن تجدي عرضاً خاصًا من أصل إثنين من إيليميس  Nourish & Replenish for body care و Pro-Collagen Queen for anti-aging لمناسبة عيد الأمهات.

 

لماذا هو ممتاز للأمهات. لا يحتوي هذا الكريم على زيت معدنيّ وبالتالي لا يمكنه أن يمنع العناصر الفعّالة من التغلغل في البشرة، وستحصل أمك إذاً على المنافع كاملة. ثانيًا، كما يدل إسمه، هو يزيد من مستوى الأكسجين في البشرة ويعمل بفعالية أكبر لجلب الخلايا الجديدة الى سطح البشرة في الصباح.

 

للمرأة التي تهتم بجمالها فقط: بما أنّها شخصية مهمة مثلك في المجتمع وتتردد الى الشاطىء أكثر منك إذاً ساعدها لكي تتخلص من السيلوليت مع: “سليم ساكسيس بودي ماسك” من أليكس كوسميتكس. Slim Success Body Mask from Alex Cosmetics

 

لماذا ممتاز للأمهات: لا تقضي العناصر المهدئة مثل الكافيين والكارنيتين على السيلوليت فقط وإنما تشدّ البشرة وتعطيها مظهراً رشيقًا. من خلال وضع الكريم بهدوء وتدليكه بحركات دائرية ستحصل والدتك على نتيجة كما لو كانت في منتجع ولكن في منزلها.

مهيتا عاد

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s