القضاء على الهالات السوداء في ثلاث خطوات سهلة

 يمكن للهالات السوداء تحت العينين أن تكون الشيء الوحيد الذي نتقبله للمرأة أمام مرآة الحمام عند قولها:« أعاني من هالات سوداء تحت عيني وبشرتي جافة». اليوم، نحن هنا، لنقول لك أنّ العناية التي نوليها إلى الجلد حول عينيك لم يكن عملاً سهلاً.

أولاً وقبل كل شيء، يجب أن تنسي العلاجات التي تحضر في المنزل والخرافات الشعبية. كلنا سمعنا عنها وإختبرنا جزءاً كبيراً منها. من ملاعق مبردة إلى شرائح من الخيار وأكياس الشاي التي تقدم راحة مؤقتة  لأن “الحلول السحرية” هذه لا تدخل حتى إلى عمق الجلد السطحيّ.

 

ثم، علينا أن نفهم ما الذي يسبب الهالات السوداء تحت العينين. ليس بالضرورة أن يكون السبب قلة النوم والضغط النفسيّ والأمومة. فلا يكفي أن تنامي جيداً لكي تصبح عينيك نقيتين أو تبدوان بمظهر أكثر شباباً. إليك الأسباب الحقيقية الثلاثة وحلولها:

 

  1. إحتقان الأنف: كبشرة جافة، هي نتيجة العيش في الإمارات العربية المتحدة حيث تشرق الشمس طوال السنة. ويعزى إحتقان الأنف للرمل والملوثات بالإضافة إلى التدخين، لكن نحن لسنا هنا لنلقي عظة.

الحلّ: المياه والإستحمام لفترة طويلة بمياه ساخنة. أولاً لأن المياه تنقي كل شيء في الجسم من الداخل الى الخارج وثانياً الإستحمام بمياه ساخنة لأن البخار يفتح المجاري الهوائية للأنف.

  1. وضعية نوم خاطئة: لا تخلطي بين وضعية نوم خاطئة وبين قلة النوم، يمكنك أن تلاحظي فوراً إذا كانت هي “المذنبة” من خلال ظهور هالات سوداء على إحدى عينيك أكثر من الأخرى.

الحل: نامي على ظهرك، إذا نمت على الجانب الأيسر أو الأيمن، فالثقل سيعمل ضد مصلحتك وسيتسبب بإسترخاء الجلد على جانب واحد. إذا نمت على  معدتك، فيتسبب الثقل بإسترخاء الجلد نحو الجنوب. لكن إذا نمت على ظهرك، فالثقل سيعمل لمصلحتك ومصلحة عينيك لأن الجلد سيجبر على التراجع الى الخلف وليس إلى الأمام.

 

  1. المكونات الموجودة في مستحضرات التجميل الخاصة بك: يمكنك أن تشتري مستحضرات التجميل الأفضل والأشهر. ومن الممكن أن تملكي كريماً مخصصاً للهالات السوداء تحت العينين. إذا كانت لا تحتوي هذه الكريمات على الأنزيمات للقضاء على الهالات السوداء فمن الأفضل عدم إستعمالها.

الحل:  تأكدي من وجود الريتينول /حمض ريتينوئيك في مستحضرات العناية بالعيون، إذا كان كريم العين  الخاص بك لا يحتوي على حمض ريتينوئيك وهو مستخرج من الفيتامين “أ” فمن الأفضل عدم إستعماله. راجعي مجموعة مستحضرات  التجميل “جان مارينيز إيج إنترفانشين” أو “إيف لوم أي ليفت”  Jan Marini’s Age Intervention  أو Eve Lom Eye Lift في محلنا الموجود عبر الإنترنت.

 

أيتها السيّدات إذاً تنفسنّ الصعداء، يمكنكنّ أن تتركنّ الخيار للسلطةJ.

 

ما هو علاجك السريّ؟ شاركي معنا في فقرة التعليقات وأحصلي على رأي خبرائنا!

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s